اختيار اللون

img img img img img img
19 2020/11
مكتب المرجع اليعقوبي في مشهد يعقد مؤتمراً صحفياً لعدد من الوكالات الإيرانية

مكتب المرجع اليعقوبي في مشهد يعقد مؤتمراً صحفياً لعدد من الوكالات الإيرانية

عقد مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في مشهد المقدسة، أمس الأربعاء، مؤتمراً صحفياً لعدد من الوكالات الخبرية الإيرانية.

وذكر مكتب المرجعية، في بيان تلقته “النعيم نيوز”، أن “مدير المكتب الشيخ عمار الهلالي، استعرض نبذة من نشاطات المكتب الشريف خلال فترة افتتاحه التي قاربت العامين، وكذلك عن طبيعة الخدمات والفعاليات التي يقوم بها ويقدمها المكتب”.

وقال الشيخ الهلالي، بحسب البيان، أن “نشاطات مكاتب سماحة المرجع اليعقوبي في الجمهورية الإسلامية في إيران، تقوم بنشاطات كبيرة وجليلة لخدمة الدين الإسلامي الحنيف و الحوزة العلمية الشريفة، وكذلك رعاية الوافدين من العراق والزائرين للإمام الرضا (ع) وتقديم خدمات أخرى للعراقيين المقيمين في مشهد المقدسة”.

وفي السياق، تحدث معاون مدير المكتب ومسؤل لجنة الشعائر الدينية في المكتب، السيد محمد الدنيناوي الموسوي، عن “أهم الفعاليات الشعائرية التي يحييها المكتب وطبيعة المجالس الحسينية ودعم المواكب الخدمية في مشهد المقدسة، كما وشكر العتبة الرضوية المقدسة لتعاونها في إقامة مجالس التعزية التي أقامها المكتب الشريف في العتبة المطهرة، بذكرى استشهاد النبي الخاتم (ص)”.

وتطرق معاون مدير المكتب للعلاقات والإعلام الشيخ حسن المذحجي، عن “التواصل مع الحوزات العلمية والشخصيات العلمائية والمراكز البحثية في الحوزة العلمية في مشهد المقدسة”.

 
تعليقات الزوار (0)
اضافة التعليق